|

محتويات مدونة احمد دحان

آخر الأخبار

محتويات مدونة احمد دحان
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts
اٌرحب بكم أنا أحمد دحان في مدونتكم المحاسبية التي اتمنى ان تجدوا فيها كل ما تبحثون عنه من مراجع او دروس ومحاضرات ومعلومات وانتهز هذه الفرصة لأقدم لكم هـديـة متواضعة اتمنى ان تقبلوها ، هذه الهدية هي ثمرة سنوات من التحصيل العلمي وحصيلة سنوات من الخبرة العملية بلورت كل ذلك في تطبيق محاسبي تم فيه تلخيص اهم الاسئلة الخاصة باختبارات زمالة المحاسبين مع اجاباتها ،، تتمثل هديتكم في تطبيق محاسبي يعمل على انظمة اندرويد و انظمة ايفون ios ،، حيث يمكنكم تحميل التطبيق من خلال الضغط على روابط التحميل المشار اليها فيما يلي :-
لتحميل تطبيق اختبارات زمالة المحاسبين للتحميل على انظمة الاندرويد من هنا واجهزة ios من هنا
التطبيق يشتمل على اسئلة اختبارات المحاسبين القانونيين مع الاجابة ويشمل التطبيق ايضا على اسئلة العديد من الشهادات المحاسبية المهنية منها
socpa,cma,cia,ifrs,cfa,acca ,and more
للتحميل على ios من هنا ، للتحميل للاندرويد من هنا

محتويات مدونة احمد دحان [cover]

كتاب التسويق pdf ( التسويق المبادئ والتطورات الحديثة ) كلية التجارة جامعة القاهرة كتب عن التسويق pdf ،مبادئ تسويق استراتيجيات التسويق ، تسويق رقمي

كتاب التسويق pdf   التسويق المبادئ والتطورات الحديثة كلية التجارة  

إعداد
أ.د. هالة محمد لبيب عنبه                    د. هبة فؤاد على
استاذ التسويق                                 استاذ مساعد إدارة الأعمال
د. نيرمين السعدنى                            د. ميرفت رشوان
مدرس إدارة الأعمال                         مدرس إدارة الأعمال
مراجعة
أ.د. الدسوقى حامد ابو زيد
أستاذ التسويق ورئيس قسم ادارة الأعمال الأسبق
كلية التجارة  جامعة القاهرة

رابط تحميل الكتاب نهاية المقال الحالي اسفل صورة الغلاف

محتويات كتاب التسويق pdf ( التسويق المبادئ والتطورات الحديثة ) كلية التجارة جامعة القاهرة كتب عن التسويق pdf ،مبادئ تسويق استراتيجيات التسويق ، تسويق رقمي 
مقدمة
الفصل الأول: مفهوم التسويق
الفصل الثاني: تجزئة السوق
الفصل الثالث: سلوك المستهلك
الفصل الرابع: استراتيجيات التسويق

الفصل الخامس: المنتجات
الفصل السادس: التسعير
الفصل السابع: التوزيع
الفصل الثامن: الترويج

الفصل التاسع: تسويق الخدمات
الفصل العاشر: التسويق الرقمي
الفصل الحادي عشر: التسويق الدولي
الفصل الثاني عشر: الرقابة التسويقية
المراجع

مقدمة: الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على س يدنا محمد خاتم الأنبياء والمرسلين،
وعلى آله وأصحابه أجمعين، ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين، وبعد؛
و بهدف مقرر مبادئ تسويق إلى إلمام الطالب بأحدث مبادئ التسويق من
الجانبين النظري والتطبيقي بطريقة مميزة وواضحة تلائم المبتدئين في دراسة علم التسويق،
وتدور فصول الكتاب الاثنی عشر حول عدة محاور تسويقية رئيسية تتناولة و توضيح أحدث المفاهيم
التسويقية المتعلقة بناء علاقات مربحة مع العمد،،
وبناء علامات تجارية قوية لخلق قيمة العامة التجارية في السوق، وإظهار كتاب التسويق pdf التوجه المجتمعي للتسويق و تخطيط النشاط التسويقي يفكر إستراتيجي وتكنولوجيا معلومات متطورة و إدارة عناصر المزيج التسويقي على ضوء المفاهيم الحديثة لها. په تناول كيفية ممارسة الأنشطة التسويقية في ظل التطبيقات المعاصرة لها في
مجالات متنوعة مثل تسويق الخدمات، والتسويق الرقمي، و التسويق الدولي و الرقابة على نقاط التسويق كتب عن التسويق pdf لزيادة فاعلية تحقيق الأهداف المرجوة وسيتم العرض بشكل يعكس الاتجاهات والقوى الرئيسية التي تؤثر على هذا المجال الدينامیکی و المتغيرة باستمرار والتي شارك المؤلفون في رصدها من خلال تناول كل واحد منهم ثلاثة فصول في هذا المؤلف وختاما، نتمنى من الله العلي القدير أن يحقق هذا الكتاب الهدف الذي نصبو إلى تحقيقه، وأن تعم الفائدة على الدارسين والمهتمين بمهنة التسويق. والله من وراء القصد وهو يهدي إلى سواء السبيل كتب عن التسويق pdf
المؤلفون القاهرة في ۲۰۱۷

/ ۸ / ۱۰
: أهداف الكتاب:
يهدف الكتاب كتاب التسويق pdf إلى تعريف القارئ بالمبادئ الأساسية العلم التسويق ولقت نظره نحو ضرورة الاستفادة من علوم الإدارة متكاملة، والأساليب التكنولوجية الحديئة في تحسين أداء الأنشطة التسويقية في ظل المتغيرات البيئية المحلية والدولية لزيادة فرص نجاحها وفي النهاية يتعرف القارئ على القدرات والمهارات اللازم توافرها في من يرغب في ممارسة أنشطة تسويقية ناجحة والخطوات اللازمة لتحقيق ذلك بأسلوب يعتمد على الإبداع والتفكير الابتكاري المبني كتب عن التسويق pdf  على أساس علمي سليم ممزوجة بالتكييف العملی
: أسلوب العرض: الهدف من هذا الكتاب ليس مجرد إلقاء محاضرات علمية عن التسويق كتاب التسويق pdf ، لكن الهدف أشمل من ذلك حيث يهدف إلى إستفادة القارئ من المبادئ العلمية للتسويق فيما بعد في تحسين الأداء التسويقي الفعلي لمنظمات الأعمال في ظل المتغيرات البيئية المحلية والدولية مبادئ تسويق

ويتم ذلك من خلال التعرف على هذه المبادى أولا، ثم فتح مجالا للحوار مع القارئ حول مشكلات تطبيق هذه المبادي للوقوف على الحلول المقترحة لعنجها. ويعني هذا أن الأسلوب المستخدم في عرض الموضوع يعتمد على المزج بين الفكرين الأكاديمي والتطبيقي للاستفادة مبادئ تسويق منهما في الوصول للهدف الأكبر وهو زيادة الفرص التسويقية وفرص النمو أمام هذه المنظمات في المستقبل من خلال رؤية التسويق الاستراتيجي استراتيجيات التسويق



زوارنا الكرام : رجاء خاص الاشتراك في قنواتنا المحاسبية من خلال علامات الاشتراك المبينة في السطور التالية او من خلال مربع القناة الظاهر في القائمة الجانبية مع جزيل شكري وامتناني العظيم لكم ،،، اشتراككم حافز لنا لتقديم الافضل وحتى يصلكم كل جديد
  
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
لكم كل الود والتقدير من : احمد دحان

مع تحيات: احمد دحان

يمني الجنسية من مدينة صنعاء ومقيم في صنعاء ماستر محاسبة محاضر ومستشار مالي اهدف الى نشر العلوم المحاسبية والادارية والاقتصادية بكل الامكانيات والوسائل المتاحة لنبني جيلا محاسبيا وادارياً متمكن ومبدع يعمل بجد واخلاص ومهنية عالية على اسس علمية متينة بما يعود من ذلك بالنفع على امتنا العربية والاسلامية والنهوض بالاقتصاد والحد من البطالة .

جميع الحقوق محفوظة

مدونة احمد دحان المحاسبية